عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
Assessing the Writing Achievement of Young Struggling Writers Application of Generalizability Theory
المؤلف:
Steve GrahamMichael HebertMichael Paige SandbankKaren R. Harris
المجلة:
Learning Disability Quarterly
المجلد: نشر الكتروني
العدد:
الصفحات:
سنة النشر: 2014
رمز التوثيق الرقمي:
رابط الموقع:
التوثيق: