عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
يانات المقالة:
العنوان الأصلي:
Sympathy for the other: Female Solidarity and Postcolonial Subjectivity in Francophone Cinema
المؤلف:
Kathleen Scott and Stefanie Vande Peer
المجلة:
Education Sciences
المجلد: 20
العدد: 1
سنة النشر: 2016
الصفحات: 168-194
رمز التوثيق:
الرابط:
التوثيق: