عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
Development of a Japanese Version of the Implicit Theory of willpower for Strenuous Mental Activities Scale ITW-M
المؤلف:
Ryosuke Sakurai Takumi Watanabe
المجلة:
The Japanese Journal of Personality
المجلد: 27
العدد: 3
السنة: 2018
الصفحات: 259-262
رابط التوثيق الرقمي:
رابط المقالة:
التوثيق: