عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
Critical Authoethnography and the Vulnerable Self as Researcher
المؤلف:
Gresilda A. Tilley-Lubbs Virginia Tech
المجلة:
Multidisciplinary Journal of Educational Research
المجلد: 4
العدد: 3
الصفحات: 269-285
السنة: 2014
رمز التوثيق الرقمي:
التوثيق: