عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
يانات المقالة:
العنوان الأصلي:
Tracking stress, depression, and anxiety across the final year of secondary school: A longitudinal study
المؤلف:
Viviana M Wuthrich, Jessica Belcher, Chris Kilby, Tess Jagiello, Catherine Lowe
المجلة:
Journal of School Psychology
المجلد: 88
العدد:
الصفحات: 18-30
السنة: 2021
رمز التوثيق الرقمي:
رابط المقالة:
التوثيق: