عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
The Role of Trait Anxiety and Preoccupation With Reading Disabilities of Children and Their Mothers in Predicting Children’s Reading Comprehension
المؤلف:
Shira Blicher Liat Feingold Michal Shany
المجلة:
Journal of Learning Disabilities
المجلد: نشر الكتروني
العدد:
الصفحات:
سنة النشر: 2016
رمز التوثيق الرقمي:
رابط الموقع:
التوثيق: