عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
Use of knowledge transfer theory to improve learning outcomes of cognitive and non-cognitive skills of university students: evidence from Taiwan
المؤلف:
Michael Yao-Ping Peng, Yongiun Feng, Xue Zhao, and WeiLoong Chong
المجلة:
Frontiers in Psychology
المجلد: 12
العدد:
الصفحات:
السنة: 2021
رمز التوثيق الرقمي:
راط المقالة:
التوثيق: