عنوان المقالة:
تعليم الحقوق المدنية في عهد "لن نترك الأطفال وراءنا": الغاية المنافسة للمدارس
ملخص:
تفحص هذه الورقة الأسس الفلسفية والتاريخية لتعليم المواطنة. وبالرغم من هذه الأسس، مثل الدراسات الاجتماعية بشكل عام، تعليم الحقوق المدنية على مستوى المرحلة الابتدائية والمتوسطة جرى اختزاله بسبب تشريع "لن نترك الأطفال وراءنا". تمت دراسة دلالات اختزال تدريس الدراسات الاجتماعية للمرحلة الابتدائية. وبالإضافة إلى ذلك، خصائص برامج تعليم الحقوق المدنية تم وصفها إلى جانب المعايير المستنبطة من قبل المجلس الوطني للدراسات الاجتماعية (1994) والمعايير الوطنية للحقوق المدنية (مركز تعليم الحقوق المدنية، 1994/2003). كذلك تمت مناقشة برامج تعليم الحقوق المدنية التي يمكن للمدرسين استخدامها في سياقات المرحلة الابتدائية والمتوسطة [2025، CWEK]
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: CWEK
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...