عنوان المقالة:
الاستدامة كمصدر رمزي على المستوى المحلي، واستخداماتها الاستراتيجية
دراسة في شمال ايطاليا
ملخص:
تركز هذه المقالة على الاستدامة التي تفهم كمصدر للشرعية السياسية، وأستكشف التخيلات السياسية والمستقبل كمصدر معرفي بين مجتمعين زراعيين صغيرين في شمال ايطاليا، وأناقش ما يعنيه التحول باتجاه الاستدامة على المستوى المادي وكيف يمكن استخدام هذا التعريف استراتيجياً في المفاوضات السياسية للوصول إلى الموارد. هذه الدراسة المتجذرة اثنوغرافياً تستخدم الانعكاسية وتموضع الباحث كأداة من أجل فهم أفضل الأطر الاجتماعية والثقافية للمزارع، والصراعات ذات الصلة، واستراتيجيات البقاء. إن البلاغة والممارسات حول الاستدامة تؤسس مصدراً رمزياً يسمح باكتساب فضاءات قوة جديدة. وتمت هنا دراسة الأنظمة الزمنية من أجل فهم عملية صناعة الهوية والتمايز الذاتي بين المزارعين [2025، GOUZ]
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: GOUZ
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...