عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...
عنوان المقالة:
دور الدراما في التربية للتخفيف من التنمر في المدارس
ملخص:
التنمر هو شكل من السلوك العنيف الذي بشكل بارز له تأثير سلبي على العديد من جوانب الحياة اليومية لآلاف الأطفال. ومن خلال مراجعة الأدبيات، تبحث الدراسة الحالية في أمد وطبيعة التنمر، وكذلك تأثيره على أولئك المتورطين فيه، والظروف التي تسود المدارس اليونانية. وفضلاً عن ذلك، فهي تحتوي على معلومات عن دور الدراما في التربية كوسيلة للتخفيف من التنمر في المدارس، والطريقة التي يمكن للأنشطة الدرامية التجريبية التي تعد بها أطفال المرحلة الأساسية بالمهارات الاجتماعية والانفعالية لمكافحة تلك الظاهرة بنجاح [2016، FMRH]