التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطوير وحدة دراسية

عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...

نظرية كارل روجرز في التعليم العالي

عنوان المقالة:

إمكانية تطبيق النظرية التربوية لكارل روجرز في التعليم العالي

ملخص:

فحصت الدراسة الحالية إمكانية تطبيق النظرية التربوية لروجرز في التعليم العالي باستخدام الأساليب الكمية. تم قياس المتغيرات المستقلة (الزمن المقضي في الدراسة، رار التفاعلات اللارسمية للطلاب مع المدرسين، والصفات الاتجاهية للمدرسين، والكفاءة الذاتية الأكاديمية) والمتغيرات التابعة (الكفاءة الذاتية الأكاديمية، والتحصيل الأكاديمي للطلاب) بناء على التقارير الذاتية من طلبة البكالوريوس في لية الفنون الحرة. كان تكرار التفاعلات اللارسمية للطلاب مع المدرسين، والصفات الاتجاهية للمدرسين، ترتبط بشكل قوي بالكفاءة الذاتية الأكاديمية. كذلك، كانت لكفاءة الذاتية الأكاديمية المتنبئ الأكثر دلالة بالتحصيل الأكاديمي للطلاب. بشكل عام،نتائج الدراسة الحالية لم تؤكد بشكل تام إمكانية تطبيق النظرية التربوية لروجز في التعليم العالي [2020، QWEV]

بيانات المقالة:

كود البحث الرقمي: QWEV