عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...
عنوان المقالة:
بناء الالتزام بمواصلة الدراسة بين طلبة آسيويين
ملخص:
تبحث هذه الدراسة في تأثير اعتماد طلبة آسيويين على الهيئة التدريسية لتعلم مادة المساق ورضا الطلاب عن دعم الهيئة التدريسية على التزامهم بمواصلة دراستهم. تم استطلاع طلبة آسيويين مسجلين في برنامج ادارة الأعمال في كليات وجامعات بريتش كولومبيا، كندا لمعرفة إن كانت درجة اعتمادهم على الهيئة التدريسية لتعلم مادة المساق ورضاهم عن دعم الهيئة التدريسية يعزز من التزامهم لمواصلة دراستهم في مؤسسات التعليم العالي. تبين النتائج أن درجة الالتزام المدرك للكلاب بمواصلة دراستهم يرتبط بشكل ايجابي بدرجة اعتماد الطلاب على الهيئة التدريسية لتعلم مادة المساق ورضاهم عن دعم الهيئة التدريسية. تقدم الورقة كذلك استبصارات مفيدة للكليات والجامعات في أمريكا الشماليية بناء على أدلة عملية [2023، NPCM]