عنوان المقالة:
تجربة بحث متداخلة الاختصاصات لدرجة البكالوريوس حول صحة المرأة: تعزيز "التعلم الذي يدوم مدى الحياة"
ملخص:
قامت جامعة ساوث فلوريدا بدراسة استطلاعية لمبادرة على مستوى درجة الكبالوريوس حول صحة المرأة التي تتألف من بحث مشرف عليه مكثف لمدة 6-أسابيع ومساقين رسميين متوازيين. تضمنت الهيئة التدريسية مدرسين من كلية الطب، والصحة العامة، والتمريض، ودراسات المرأة، وكلية الشرف. النتائج تشجعنا للمواصلة في المشروع وتوسعته [2023، ECWV].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: ECWV
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...