عنوان المقالة:
آباء طلبة رياض الأطفال النيوزيلنديين يتأملون في رياض الأطفال: 2006-2007
ملخص:
تناقش هذه الورقة النتائج الناشئة من 12 مقابلة لمجموعات بؤرية لآباء يستخدمون حالياً رياض الأطفال باعتباره مقدم المقدم الرئيسي للتعليم في الطفولة المبكرة لطفلهم/أطفالهم. وهذه المقابلات كانت من دراسة وطنية أوسع تنظر في الثقافة الحالية في رياض الأطفال ضمن قطاع الطفولة المبكرة من هذا القرن. سئل الآباء عما أحبوه في رياض الأطفال وما هي التغييرات، إن وجدت، التي يرغبون في رؤيتها في تقديم رياض الأطفال أولاً لأطفالهم ومن ثم لمؤسسات رياض الأ"فال باعتبارها خدمة وطنية. البيانات الأوسع من هذه الدراسة لا يزال يجري تجميعها ومقابلات الآباء هي في المرحلة الأولية من التحليل. آراء الآباء مهمة بالنسبة لكل تخطيط وفهم حول أهمية قطاع الطفولة المبكرة لدينا في حياة الأسر ودلالات هذه النتائج المبكرة ستتم مناقشتها [2023، UFTM].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: UFTM
مواضيع ذات صلة | رجوع الى الصفحة الرئيسة
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...