عنوان المقالة:
كل شخص له الحق أن يكون هنا: وجهات نظر معالجي الخدمات ذات الصلة
ملخص:
تصف هذه الدراسة البيانات المتعلقة بتقديم الخدمات المرتبطة بالدمج للطلاب ذوي الإعاقات في المدارس العامة. وبناء على مقابلات نوعية من 15 مزودي من مزودي الخدمات ذات الصلة (معالجي النطق-الكلام، المعالجين المهنيين، والمعالجين الطبيعيين)، توضح هذه البيانات القضايا الأساسية التي تؤثر على تقديم الخدمات ذات الصلة في السياقات التربوية الدامجة الضرورية للطلاب ذوي الإعاقات من أجل الاستفادة من التربية الخاصة. توثق نتائج الدراسة استراتيجيات للتعاون، وتقديم مرونة في ايصال الخدمات، والتغلب على المعيقات اللوجستية. تمت مناقشة الدلالات الخاصة بتقديم خدمات مرتبطة بالدمج من أجل ضمان أن "كل شخص له الحق أن يكون هنا" [2023، GGLJ].
بيانات المقالة:
كود التوثيق الرقمي: GGLJ
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...