عنوان المقالة:
المدونة الأخلاقية للجمعية الدولية لمرشدي الأسرة والزواج
ملخص:
طلب مجلس ادارة الجمعية الدولية لمرشدي الأسرة والزواج من لجنة الأخلاقيات في الجمعية الدولية لمرشدي الأسرة والزواج مراجعة المدونة الأخلاقية للجمعية الدولية للأسرة والزواج (2006). تركز المدونة الأخلاقية المعدلة للجمعية الدولية لمرشدي الأسرة والزواج على القضايا الراهنة في الإرشاد الأسري والزواجي. المدونة الأخلاقية للجمعية الدولية لمرشدي الأسرة والزواج (2011) والتي تظهر في القالة الآتية، جرى الموافقة عليها من قبل مجلس ادارة الجمعية الدولية لمرشدي الأسرة والزواج والجمعية الأمريكية للإرشاد النفسي وهي تتسق مع المدونة الأ×لاقية الحالية للجمعية الأمريكية للإرشاد النفسي (2005) [2025، LFJR]
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: LFJR
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...