التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطوير وحدة دراسية

عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...

السببية

عنوان المقالة:

حول ميتافيزيقيا السببية العقلية

ملخص:

في سلسلة من الأوراق الحديثة، تقدم سينثيا ماكدونالد وجراهام ماكدونالد حلاً للمشكلات الملتفة للسببية العقلية والربط السببي العقلي؛ ويجادلان أن مشكلة السببية العقلية يمكن حلها من خلال الأحادية الرمزية-أي أن الأحداث العقلية هي أحداث فيزيقية فاعلة سببياً. وفي ذات الوقت، مسألة الربط السببي العقلي تُحل من خلال المزج بين هذه الحالة للخاصية العقلية الفاعلة سببياً مع التباين المصاحب النظامي بين الخواص العقلية للسبب والفعل-أي الخواص النظرية للنتيجة محل السؤال. وبعبارة أخرى، نموذجهما هو حالة للاستراتيجية المألوفة في تلازم الأحادية الرمزية مع ثنائية الخواص. ماكدونالد وماكدونالد، مع ذلك، يوافقان على هذه الأحادية اللامختزلة من داخل نطاق وصف للأحداث المجسد لخاصية معينة. في هذه الورقة نجادل أن الأحادية اللاختزالية، عند جعلها متلازمة مع الوصف التجسيدي لخاصية معينة تواجه صعوبات كبيرة في حل المشكلتين الملتفتين وهما السببية العقلية والربط السببي العقلي [2022، EBYC]

بيانات المقالة:

كود البحث الرقمي: EBYC