اختيار كلية الطيران

عنوان المقالة:

تأثير مداخل الاتصال التسويقية على خيارات الطيارين الطلاب لكليات الطيران

ملخص:

كلما استعادت أنشطة الملاحة الجوية التجارية المحلية عافيتها وستستمر في التعافي من جائحة كورونا خلال السنوات القليلة القادمة، فإن النقص في في القوى العاملة من الطيارين الجويين الإقليميين ملاحظ. وبالتالي، فإنه أمر حاسم زيادة الاحتياط من المرشحين الطيارين لإدامة قوة الصناعة. وللمساعدة في تقدم استقطاب كليات الطيران المرشحين من الطيارين الجدد، فقد درست هذه الدراسة الكيفية التي تؤثر بها مداخل الاتصال التسويقي العديدة على احتيار الطيارين الطلاب لكليات الطيران. كذلك هذه الدراسة تدرس الكيفية التي اختلفت بها تفضيلات الطيارين الطلاب في الوصول لمعلومات الكليات بحسب خصائصهم الديموغرافية/والشرائح التسويقية من حيث حالة الإقامة، وأنواع الكليات التي التحق بها المشاركون، والجندر، والدخل السنوي، والعمر، والمستوى التعليمي. تضمنت عينة الدراسة 201 طاب طيار ممن شاركوا في استطلاع الكتروني، والذي أجرى عام 2019 والذي يدرس خبراتهم في اختيار الكليات فيما يتعلق بمدارس الطيران المهنية من غير الكليات في كاليفورنيا. تم استخدام الإحصاءات الوصفية والاستدلالية لتحليل بيانات الاستطلاع. كشفت النتائج أنه بشكل عام، اعتبر الطيارون الطلاب الاتصال بالمدرسين في مدارس الطيران، والاتصال بالكادر وتوصية المعرفين باعتبارها مداخل الاتصال الثلاث الأكثر تأثيراً في قراراتهم لاختيار مدرسة الطيران. وتم التعرف على الفروقات الدالة احصائياً في التأثير المدرك لمداخل الاتصال التسويقية على اختيار المدارس بين الطيارين الطلاب مع الخصائص الديموغرافية غالباً بين الطلاب المحليين مقابل الطلاب الدوليينوطلبة الكلية الفصل 61 مقابل طلبة الكلية الفصل 141. [2025، QGQW]

بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: QGQW

عوامل اختيار معهد الطيران

عنوان المقالة: عوامل خيارات المعاهد التي تؤثر على اختيارات الطلاب الطيارين المحليين والدوليين لمعاهد الطيران المهنية ملخص: مع استئناف الملاح...