عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...
عنوان المقالة:
تفضيلات المهن والثقافة التنظيمية كدالة لسمات الشخصية المترابطة منطقياً
ملخص:
تم دراسة الاتساق المتوقع بين سمات الشخصية وتفضيلات جوانب مهنية محددة وأشكال من الثقافة التنظيمية من حيث التناسق المفاهيمي التفاضلي. ففي عينة كبيرة من البالغين البريطانيين وجدت علاقات إرتباطية معتمدة على تداخل منطقي بين سمة الشخصية والنتيجة المفضلة. فعندما كان الجانب المهني إن السمة الثقافية يرتبط منطقيا بأية سمة شخصية فإن التغيرات بين الأشخاص في تلك السمة كانت ترتبط بشكل ذي دلالة بالتفضيلات الثقافية أو المهنية وفي حالات أخرى فإن الشخصية كانت غير ذات صلة. إن النتائج تدعم جوانب نموذج الجذب الاختيار-التاكل وبدقة أكبر تعين أساس تأثيرات الشخصية التفاضلية في ذلك النموذج والنماذج المماثلة [2007، NGVU]
كود البحث الرقمي: NGVU