عنوان المقالة:
كيف تدعم المدارس المجتمعية الانخراط الأسري التحولي
ملخص:
إن انخراط الأسرة والمجتمع هي واحدة من الأركان الأربعة للدراسة المجتمعية التي صممت لضمان أكبر مساواة في الفرص التعليمية للطلاب (أوكس، ماير آند دانييل، 2017). وبالرغم من أن فرص انخراط الأسر في مدارس رياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر تتباين من انخراط ثابت إلى انخراط ناقد (تاركويز، 2015). والأخير يتوسع إلى أبعد من البنى التي استثنت تاريخياً الشرائح المهمشة من المجتمع نحو إشراك الأسر في تحديد شروط انخراطها بطرق تحول وتحسن بشكل كلي من مدارس أطفالهم (ايشمارو آند تاكاشي، 2017؛ بينا، 1998؛ فاين، 1993). وبالشراكة مع مدرسة مان يو سي إل اي المجتمعية في منطقة لوس انجلوس التعليمية الموحدة، فإن مشروع الخدمات البحثية التعليمية هذا سيدس كيف يمكن للمدارس المجتمعية أن تدعم الانخراط الأسري التحولي. هذا المشروع سوف يرشد عمل الرابطة المدرسية للطلاب والمدرسين وأولياء الأمور ولجنة مناهضة العنصرية التي تأسست عام 2020 استجابة للجائحة وانتفاضات العدالة العرقية. لجنة مناهضة العنصرية هي مبادرة مجتمعية والتي تهدف إلى إعادة توزيع القوة على أسر السود واللاتينية المهمشة تاريخياً من أجل تناول المخاوف الملحة لتدني مشاركة أولياء الأمور. وفي خدمة لجنة مناهضة العنصرية والرابطة المدرسية للطلاب والمدرسين وأولياء الأمور، سنقوم بإجراء استطلاعات ومجموعات بؤرية مع أولياء الأمور، وانتاج تقارير بيانات ومقالة بحثية وتفسير البيانات الداعمة واستخدامها للتقدم في الانخراط الاسري التحولي [2023، PMGB].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: PMGB
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...