عنوان المقالة:
فهم النفور من القروض في التعليم: أدلة من طلبة المرحلة الثانوية العليا وطلبة كليات المجتمع والبالغين
ملخص:
على الرغم من أن الأبحاث السابقة أشارت إلى أن بعض الطلاب قد ينفرون من أخذ القروض لتمويل دراستهم في الكلية، فإن هنالك أدلة عملية قليلة تبين إلى أي مدى يوجد النفور من القروض أو كيف يؤثر على الشرائح المختلفة من الطلاب. تقدم هذه الدراسة الأدلة الكمية الأولى واسعة النطاق لمستويات النفور من القروض في الولايات المتحدة. وباستخدام بيانات مسحية تم جمعها على أكثر من 6000 فرد درسنا تكرار النفور من القروض في ثلاث شرائح منفصلة. واعتماداً على المقياس، ما بين 20-40% من طلبة المرحلة الثانوية العليا يظهرون نفوراً من القروض مع وجود معدلات أدنى بين طلبة كليات المجتمع والبالغين غير الملتحقين بالكلية. كانت المرأة أقل احتمالاً للتعبير عن اتجاهات النفور من القروض مما هم الرجال، وكان المستجيبون من أصول اسبانية أكثر احتمالاً لينفروا من القروض مما هم المستجيبون البيض [2023، FKBG].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: FKBG
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...