عنوان المقالة:
مهارات الريادية بين الأكاديميين: منهاج لتدريس كتابة خطة بحث لطالبات دراسات عليا
ملخص:
تتناول هذه المقالة تطور مهارات الريادية في سياق الخدمات الانسانية والأكاديمية من خلال الإشارة إلى منهاج لتدريس كتابة خطة البحث لبحث ممول ومنح تطوير البرامج. تتضمن المقالة مراجعة للتحديات الحالية في اعداد طالبات الدراسات العليا بشكل أساسي بالمهارات اللازمة للبحث عن منح في مجال عملهم في الخدمات الانسانية. تم وصف منهاج كتابة خطة البحث، ومناهج التدريس المستخدمة، والنتاجات التي تم الحصول عليها خلال المساقات الست التي تم عرضها في الماضي. وبالإضافة إلى ذلك، تم تضمين بيانات التقييم الأولي من استطلاع لعينة غير عشوائية من المشاركات في المساق (العدد=30) حول تصوراتهن للمساق والفائدة منه. وتم استكشاف الدروس المستفادة والدلالات لاستخدام المنهاج مع مجتمعات احصائية أخرى مثل الهية التدريسية من الإناث ومهنيي الخدمات الانسانية القائمة على القوة [2023، ETBE].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: ETBE
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...