عنوان المقالة:
دراسة التعلم القائم على المشكلات بتقنية طرح الأسئلة لتعزيز قدرة التصميم لطلبة الرقص
ملخص:
كان الهدف من هذا البحث مقارنة قدرة تصميم الرقص للطلاب قبل وبعد التعرض للتعلم القائم على المشكلات بتقنية طرح الأسئلة ، ومقارنة قدرة تصميم الرقص للطلاب بمعايير تقييم 70%. وفي هذه الدراسة، تم اختيار طلبة المرحلة المتوسطة ذوي تخصص تصميم الرقص في كلية الموسيقى من جامعة لانغفانج العادية كمشاركين في البحث. كان هناك 20 طالباً من شعبة واحدة تم اختيارهم بشكل عشوائي. تضمنت أدوات البحث اختبار التحصيل واختبار الأداء. تم استخدام اختبار t للمتغير التابع واختبار t للعينة الواحدة من أجل التحليل الاحصائي. بينت النتائج أن قدرة تصميم الرقص لهذه العينات قد تحسنت بشكل فعال بعد التعلم القائم على المشكلات، حيث كانت أعلى بشكل ذي دلالة من العلامات في الاختبار القبلي، وفي قدرة تصميم الرقص، والاختبار البعدي، وأعلى من معيار 70% على المستوى الاحصائي 0,05 [2024، UMRU]
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: UMRU
مواضيع ذات صلة | رجوع الى الصفحة الرئيسة
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...