التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطوير وحدة دراسية

عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...

اضطراب طيف التوحد

عنوان المقالة:

اعداد طلبة الدراسات العليا في تخصص أمراض اللغة-والنطق للعمل مع أطفال اضطراب طيف التوحد

ملخص:

تم استكشاف توقعات ومتطلبات اعداد طلبة علوم الاتصال والاضطرابات للعمل مع الأطفال ذوي اضطراب طيف النوحد. تم استطلاع خمسمئة وواحد وخمسين اخصائي في أمراض اللغة والنطق يعملون مع أطفال اضطرابات طيف التوحد حول معرفة اضطرابات طيف التوحد والتوقعات بالنسبة لإعداد الطلاب. وتم قياس نتاجات الطلاب من مساق دراسات عليا في اضطرابات طيف التوحد في علوم الاتصال والاضطرابات. أشارت الاستجابات للاستطلاع لاعتقاد اخصائيي أمراض اللغة والنطق أن دراستهم للمساقات وتدريبهم السريري لم يهيؤهم لبد العمل مع الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد. كذلك أشارت الاستجابات أن أخصائيي أمراض اللغة والنطق يتوقعون من طلبة الدرسات العليا الذيب يبدءون في الزمالة السريرية أن يكونوا قد أكملوا متطلبات المساقات وأكملوا التدريب العملي المرتبط بالتوحد. أظهرت مقاييس نتاجات الطلاب أنه كانت لدى الطلاب خبرات محدودة مع التوحد قبل المساق وافتقروا للمعرفة الأساسية. نتائج هذه الدراسة تدعم التوصيفات القائمة في الأدبيات حول معرفة وتدريب أخصائيي أمراض اللغة والنطق في السياقات القائمة ف يالمدرسة وتشدد كذلك على الحاجة لإدماج التوحد كمتطلب تكويني في برامج الدراسات العليا لتلبية توقعات الإعداد في هذا المجال [2024، FNOP]

بيانات المقالة:

كود البحث الرقمي: FNOP 
مواضيع ذات صلةرجوع الى الصفحة الرئيسة