عنوان المقالة:
إعادة العرض والتمثيل بسبعة سمات: توجيه رحلة قائمة على الفنون
ملخص:
توضح هذه الورقة رحلة استقصاء قائمة على الفنون في تعليم المعلمين وتحول الهوية في الانتقال إلى التدريس الموجه بالاستقصاء التربوي القائم على الفنون ذو السمات السبع لـ بارونو وايزاينر Barone and Eisner’s. وباستخدام مدخل البحث القائم على المسرح، درس الباحث استنارة المدرسين أو اللحظات الأولى الإلهامية من تحول الهوية، والذي بلغ ذروته في خلق أداء وحوار مسرحي: الزمن الأول. تناقش المقالة ما قدمته أعمال Barone and Eisner’s لهذا الباحث المعتمد على الفنون خلال رحلتهم تشمل نتائج البحث قيمة العمل بأثر رجعي من هذا الإطار من أجل زيادة شرح وتفسير للبيانات وتقديم البحث لجماهير "خبيرة" وذات صلة [2016، EACA].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: EACA
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...