عنوان المقالة:
انستغرام في المتحف: نقل تجربة المتحف من خلال تشارك الصور اجتماعياً
ملخص:
إن الاستخدام اليومي للهواتف الذكية ذات الكاميرات الداخلية ذات الجودة العالية قاد إلى زيادة استخدام زوار المتاحف لتلك الأجهزة لتوثيق ومشاركة تجربتهم في المتحف في هذه الورقة، ندرس كيف يُستخدم أحد تطبيقات التشارك في الصور وهو انستغرام لنقل تجربة الزوار عند زيارة متحف التاريخ الطبيعي وبناء على تحليل 222 صورة انستغرام تم تصويرها في المتحف، وكذلك 14 مقابلة مع الزوار الذين قاموا بتصويرها، قمنا بتحليل المصادر التكوينية والاهتمامات التي تساهم في عمل صور الانستغرام في هذا السياق بالذات ومن خلال إعادة تبويب وإعادة تشكيل بيئة المتحف، يعمل مصورو انستغرام على بناء السرديات الخاصة بهم من زياراتهم وهذه النتائج يتم من ثم استخدامها لمناقشة ما تتضمنه ممارسات الوسائط المتعددة الناشئة لانخراط الزوار في معروضات المتحف وتوثيقها واعتماداً على تلك الممارسات نناقش الصلة بين حوار وسائل التوصل الاجتماعي الإلكتروني وموقع المتحف [2025، PMET]
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: PMET
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...