عنوان المقالة:
تأثير المختبرات العملية داخل الصف في مساق دوائر خطية متمازج ذو عدد كبير من المسجلين ومتعدد الشعب
ملخص:
تفحص هذه الدراسة تأثير التعلم العملي في حصة دوائر لمرحلة البكالوريوس والتي يتم تدريسها لغير طلبة التخصص أي، طلاب من خارج تخصص الهندسة الكهربائية والحوسبة. ويتم تدريس مساق ECE3710 في نسق متمازج والذي يتم تسهيله من خلال محاضرات فيديوية يتم إعدادها من أجل مساقين الكترونيين مفتوحين كبيرين تم تطويرهما لمنصة كورسيرا. وبسبب أن محتوى الفيديو غطى ما هو خارج الصف، الجزء الخاص بالمواجهة وجهاً لوجه من الحصة تم تعزيزه بعدد من تقنيضات التعلم التعاوني والنشط، التي تتضمن دمج مختبرات عملية خليوية ذات نطاق صغير. تبين نتائج التقويم أن التجارب المخبرية تلعب دوراً هاماً في تعزيز أداء الطلاب. كذلك كان للمخبرات فائدة تحسين ثقة الطلاب في موضوعات المساق التي ترتبط بتمرينات المختبر [2025، HCZR]
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: HCZR
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...