التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطوير وحدة دراسية

عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...

فهم الثقة الزائدة

عنوان المقالة:

فهم الثقة الزائدة: نظريات الذكاء الانتباه التفضيلي وتقييم الذات المشوه

ملخص:

إن معرفة ما لا نعرفه للحظة هو أمر حاسم في التعلم. مع ذلك، عادة يبالغ الناس في تقدير مهارتهم-ولكن هل يصدق ذلك على الجميع؟ فحصت ثلاث دراسات من يظهرون ثقة زائدة وما السبب في ذلك. الدراسة الأولى بينت أن المشاركين ذوي كينونة نظرية ذكاء (ثابتة)، أي أولئك المعروف تجنبهم للمعلومات السلبية، أظهروا ثقة زائدة أكبر بشكل ذي دلالة من أولئك ذوي النظريات المطاوعة التكميلية. وفي الدراسة الثانية، المشاركون الذين تم تدريسهم كينونة نظرية الذكاء خصصوا انتباهاً للمشكلات الصعبة أقل بشكل ذي دلالة من أولئك الذين تم تدريسهم نظرية تكميلية. المشاركون في حالة الكينونة هذه كذلك أظهروا ثقة زائدة أكبر من أولئك في الحالة التكميلية، وهذا الفرق في الثقة الزائدة توسطه التحيز الملاحظ في الانتباه للمشكلات الصعبة. أخيراً، في الدراسة الثالثة، توجيه انتباه المشاركين للجوانب الصعبة من المهمة قلل من الثقة الزائدة لدى أولئك الذين لديهم آراء أكثر كينونية للذكاء. وتمت مناقشة الدلالات لخفض تقييمات الذات المتحيزة التي قد تتدخل مع التعلم [2025، EXTM]

بيانات المقالة:

كود البحث الرقمي: EXTM
مواضيع ذات صلة | رحوع الى الصفحة الرئيسة