عنوان المقالة:
نظام مقترح لتأمين تسجيل الناخبين
ملخص:
تسجيل الناخبين هو جزء أساسي من أي عملية انتخابية تقريباً، وتأمينها هو مكون حاسم في أمن الانتخابات. ومع ذلك، بالرغم من القصور في نظم تسجيل الناخبين، القليل نسبياً من العمل الأكاديمي قد تم تخصيصه لأمن نظم تسجيل الناخبين، مقارنة بالأبحاث حول الجوانب الأخرى من أمن الانتخابات. ي هذه الورقة نقدم معالجة نظامية لأمن نظام تسجيل الناخبين. حيث نقترح أول اطار تعريفي صارم لنظم تسجيل الناخبين، ونصف الكيانات والوظائف الأساسية الملازمة لها في معظم نظم تسجيل الناخبين، وسياسات دوائر الاختصاص التي تقيد عمليات تنفيذية محددة، والخصائص الأمنية الرئيسة. إن تعريفاتنا تشكيلها وفق معايير وسياسات خاصة بدوائر الاختصاص. ونقدم قالباً من أجل العرض المنظم لمعلومات سياسات دوائر الاختصاص من خلال سلسلة من الجداول، ونشرح تطبيقها بحالات دراسية تفصيلية لنظم تسجيل الناخبين لثلاث ولاية أمريكية وبنما. وخلال دراستنا، وبهدف التطبيق الواقعي والعملي، قمنا بالتشاور مع مسؤولين أمريكيين حاليين وسابقين عن الانتخابات، ومنظكات المجتمع المدني، ومنظمات غير ربحية في فضاء الانتخابات. وانتهينا إلى قائمة من الأسئلة الحرجة فيما يتعلق بأمن تسجيل الناخبين [2025، IZVW]
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: IZVW
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...