عنوان المقالة:
مدخل مرن لتقديم مساق ادارة الانشاءات والعمارة
ملخص:
يواجه جيل الألفية تحديات في مسارهم المهني ويعتقدون أن بإمكان التعليم ما بعد الثانوي مساعدتم في الاستعداد بشكل أفضل لمواجهتها. ومع ذلك، بعض الطلاب يجدون أن من الصعب عليهم العودة للصف بسبب التزامهم بالعمل. ولحسن الحظ، التعليم المرن الذي تور هذه الأيام يتيح للطلاب اكتساب المعرفة في أي وقت وفي أي مكان بشكل أسهل. ومن أجل قديم المساقات بشكل ينسجم مع احتياجات الطلاب، راعت العديد من الجامعات تقديم أساليب دراسية بديلة لإثراء تقديم المساق. وباستخدام حالة دراسية، تدرس هذه الورقة مدخل لتقديم المساق والذي تبنته كلية في جامعة مشهورة في استراليا. تقدم هذه الكلية مساقات العمارة وادارة الانشاءات وقد تبنت بنجاج المدخل المرن/ بمساعدة العديد من أدوات التعلم والتدريس الالكترونية: السحابية، وIlluminate Live! EchoSystem Mediawiki eportfolio في تقديم الموضوعات. وقد رحب بها العديد من فئات الطلاب، حيث لم تزد أعداد الطلاب فحسب، ولكن كانت الكلية كذلك المفضلة أولاً عند اختيار الطلاب دراسة العمارة وادارة الانشاءات. تشير الاحصائيات كذلك أن رضا الطلاب والخبرة مع المساق تحسنت. إن نجاح هذه الكلية يثبت أنها نموذج للربويين الأخرين الذين يخططون لقديم مساقات مرنة [2020، JRMW].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: JRMW
مواضيع ذات صلة | رجوع الى الصفحة الرئيسة
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...