عنوان المقالة:
مشهد تعليم ستيم: العلوم التكنولوجيا الهندسة الرياضيات: حالة سنغافورة
ملخص:
تقوم محاضر هذا المؤتمر على المحور الأساسي الذي تم تقديمه في تدشين الاجتماع السنوي الدولي حول تعليم ستيم: العلوم، التكنولوجيا، الهندسة، الرياصيات 2018 في كوهن كاين. إن عنوان المحور الرئيسي كان: مشهد أبحاث وتعليم ستيم: العلوم، التكنولوجيا، الهندسة، والرياضيات. وخلال الحديث، قدمت لمحة عن تعليم ستيم: العلوم، التكنولوجيا، والهندسة، والرياضيات في الولايات المتحدة، وسنغافورة، وبعض البلدان الأخرى. التقارير حول تعليم ستيم تم تقديمها بشكل شامل في مكان آخر (مثلاً انظر المطبعة الوطنية للأكاديميين). ولتصوير هذه المحاضر، سأركز على تعليم العلوم، والتكنولوجيا، والهندسة والرياضيات ستيم في سنغافورة. وهنا، سأقدم لمحة واسعة عن الحالة الراهنة لتعليم ستيم في سنغافورة. وبالإضافة إلى ذلك، أقدم بعض المعلومات الجديدة حول هذا الموضوع، والذي لم يتم تقديمه في وقت ذلك الحديث. إن الجهود والفعاليات الجديدة المرتبطة بـتعليم العلوم، والتكنولوجيا، والهندسة والرياضيات ستيم تتطور وأنا أقوم بالكتابة. وفي النهاية، مشهد تعليم ستيم العلوم، والمتولوجيا، والهندسة والرياضيات يتطور بشكل سريع في سنغافورة والمنطقة القريبة [2022، GEHW].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: GEHW
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...