عنوان المقالة:
تحليل متعدد المستويات حول احتمالية الوقوع في الفقر مع تقدم العمر في وقت الدخول إلى الولايات المتحدة بالنسبة للاتينيين من أصل مكسيكي
ملخص:
جماعات الأقليات في الولايات المتحدة في المعدل مروا بظروف مالية سيئة أكثر مما هم نظراؤهم من غير الأقليات. تبحث الدراسة في الكيفية التي يؤثر بها السن عن الدخول على احتمالية الوقوع في الفقر بالنسبة لمهاجرين من الكسيك إلى الولايات المتحدة عند مقارنتهم بنظرائهم المولودين أصلاً في البلد. تستخدم الدراسة ملفات بيانات عينة البيانات الجزئية ذات الاستخدام العام PUMS من 2009-2011 (3 سنوات) من مسح المجتمع الأمريكي ACS. ومن خلال استخدام 120098 فرد (100% أمريكيين مكسيكيين، 40% إناث، متوسط العمر 39، 33% فقراء، 67% متزوجين) موزعين على 1954 وحدة مكانية (أي، مناطق البيانات ذات الاستخدام العام) في نموذج لوجستيك هرمي متعدد التباين، تبين الدراسة أن احتمالية الوقوع في الفقر تزيد بنسبة 3% بالنسبة لكل سنة "زيادة في العمر في وقت الدخول" إلى الولايات المتحدة. كما تشير النتائج إلى العمر؛ فمع كل زيادة في القدرة على التحدث باللغة الإنجليزية ومع كل زيادة في التحصيل الأكاديمي يقل وقوع كبار السن في الفقر. وبسبب أن وقت الدخول-خلال مسار حياة الفرد-قد يؤثر على خياراتهم الاقتصادية في الحياة، ينبغي للأبحاث أن تستمر في استكشاف الكيفية التي يتصرف بها المهاجرون للولايات المتحدة من مختلف أنحاء العالم بالنسبة لنظرائهم المولودين في الولايات المتحدة [2022، ZKBX].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: ZKBX
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...