عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...
عنوان المقالة:
تأثير طول اليوم المدرسي على تحصيل طلبة الصف الثامن والحادي عشر في نيوجيرسي
ملخص:
الهدف من هذه الدراسة الاستكشافية الارتباطية هو دراسة تأثير طول اليوم المدرسي على متوسط علامات الشراكة من أجل تقييم الجاهزية للكلية والعمل في اختباري الرياضيات للصف الثامن عام 2016 والجبر 2 عام 2016 للطلاب في مختلف الطبقات الاجتماعية الاقتصادية المتعددة. تضمنت عينة رياضيات الصف الثامن 150 طالب من المدارس الحكومية وتضمنت عينة الجبر 2 166 طالباً في المدارس الثانوية الشاملة الحكومية. ضبطت التحليلات المتغيرات المتعددة للطلاب والمدرسة والكادر التعليمي. تشير النتائج أن الأيام المدرسية الطويلة تفيد الطلاب من المناطق التعليمية الأكثر ثراءأكثر مما هم الطلاب الذين يعيشون في فقر أو طلبة الطبقة الوسطى [2023، BQLH]