عنوان المقالة:
فرص للعوامل البشرية في تعلم الآلة
ملخص:
المقدمة:
حقل تعلم الآلة والحقل الفرعي منه وهو التعلم العميق قد نميا بسرعة في السنوات الأخيرة. ومع سرعة اتلقدم، إلا أنه من المستحيل تقريباً بالنسبة لعلماء البيانات إدامة الخبرة المعرفية لتقنيات منافسة. تطبق الدراسة منهجيات العوامل البشرية على حقل تعلم الآلة لتناول تلك الصعوبات.
الأساليب:
باستخدام مقابلات شبه منظمة مع علماء البيانات في مختبر وطني، سعينا لفهم العملية المستخدمة عند العمل مع نماذج تعلم الآلة.، والتحديات التي يتم مواجهتها، والطرق التي يمكن للعوامل البشرية أن تساهم بها في تناول تلك التحديات.
النتائج:
تم تحليل نتائج المقابلات لخلق تعمميم لعملية العمل مع نماذج تعلم الآلة، كما تم وصف القضايا التي تم مواجهتها خلال كل خطوة من العملية.
المناقشة:
تم تقديم توصيات ومجالات التعاون بين علماء البيانات والعوامل البشرية، بهدف خلق أدوات أفضل، ومعرفة وتوجيهاً لعلماء تعلم الآلة [2024، ENWP].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: ENWP
مواضيع ذات صلة | رجوع الى الصفحة الرئيسة
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...