التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطوير وحدة دراسية

عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...

مدرسي التربية الخاصة

عنوان المقالة:

تعزيز البرنامج: الرد على الدعوة أن يكون مدرسو التربية الخاصة ذوي تأهيل عالي

ملخص:

إن اتفاق قانوني "عدم ترك أي طفل وراءنا" وتربية الأفراد ذوي الإعاقات لعام 2004 ينص على أن من المتوقع أ، يمتلك مدرسو التربية الخاصة خبرة في مجال المحتوى في كل مجال محتوى يدرسونه، والمدرسون المسجلون له. إن متطلبات المحتوى الأكاديمي التي وضعت وفق قانوني "عدم ترك أي طفل وراءنا" وتربية الأفراد ذوي الاعاقات خلقت الحاجة لإعادة التفكير بالتعليم ما قبل الخدمة لمدرسي التربية الخاصة. هذه المقالة ستصف جهود التعليم العالي لتحسين تدريب مدرسي التربية الخاصة وفي النهاية الخبرات التربوية للطلاب ذوي الصفات الاستثنائية. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تقديم وصف موجز لجهود إحدة مؤسسات التعليم العالي في شمال شرق اوهايو من أجل إعداد أفضل لمدرسي التربية الخاصة المرشحين ما قبل الخدمة لتلبية معايير المعلمين ذوي التأهيل العالي من خلال تعزيز تدخلهم الحالي في برنامج متخصص عالي الحدوث [2024، UMRS] 

بيانات المقالة:

كود البحث الرقمي: UMRS 
مواضيغ ذات صلةرجوع الى الصفحة الرئيسة