التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطوير وحدة دراسية

عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...

دراسة للشباب المهاجرين خارج المدرسة

عنوان الأطروحة: 

عمال الخفاء في أمريكا: دراسة للشباب المهاجرين خارج المدرسة

ملخص:

إن الخط المطرد للعمال المهاجرين الجدد في الغرب الأوسط قد بدأ بشكل واضح في تغيير النسيج الأساسي للحياة الريفية. فالشباب المهاجرين التاركين للمدرسة الذكور، اللاتينو، العازبين، بلا أطفال، ذوي قدرة الحركة العالية، والتعليم المحدود أعمارهم ما بين 18-21 سنة يواجهون مجموعة كاملة من المعقبات الاجتماعية والاقتصادية التي في الغالب تحجبهم وتعزلهم عن التيار العام للمجتمع. إن تركز المهاجرين في وظائف قليلة، مثل الزراعة، هو نتيجة مباشرة للطلب على مجموعة معينة من المهارات التي لا تعتمد على قدرة العامل في اللغة الإنجليزية. إن الشريحة المستهدفة بالدراسة هي الشباب المهاجرين خارج المدرسة جنوب غرب كانساس. وقد تم التعرف على 75 شاب مهاجر ما بين الأول من يناير/كانون الثاني و30 ابريل/نيسان من عام 2008. لقد جرى توثيق محنة عمال الزراعة المهاجرين بشكل جيد؛ ومع ذلك لم يتم إجراءة إلا القليل من الأبحاث حول تصورات الشباب المهاجرين أو الاحتياجات التي يعبرون عنها. ففي حين أن الشباب المهاجرين مستعدون للقيام بالأعمال التي يرفضها السكان الأصليون، فإن الكثيرين يطمحون غالباً لتحقيق شيء أكبر من ظروفهم الحالية. وبحسب بيانات الدراسة، فإن غالبية الشباب المهاجرين أشاروا أنهم يودون الحصول التعليم العام GED، وتعلم اللغة الإنجليزية، وتأمين عمل أفضل وتطوير مهارات حياتية إضافية. فإذا لم تقدم برامج الدعم مثل برنامج تعليم المهاجرين الممول فيدرالياً للشباب المهاجرين خارج المدرسة فرصاً تعليمية ستمكنهم من الوصول لوظائف ذات أجور أعلى، فسيدفعون إلى وظائف غير ماهرة وذات أجور أقل مثل الأجيال السابقة من المهاجرين [2025، VKBU]

بيانات المقالة:

كود البحث الرقمي: VKBU