التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الاتجاهات الداعمة للاعتداء الجنسي

عنوان المقالة:
الاتجاهات الداعمة للاعتداء الجنسي: تقبل تصور الاغتصاب والممانعة الرمزية بين طلبة الكلية اليونانيين وغير اليونانيين من عينتين جامعيتين في الولايات المتحدة
ملخص:
الكليات هي ثقافات معرضة لحدوث الاغتصاب فيها مع وجود معدلات مرتفعة من الوقوع كضحية جنسية إن العلاقات في نوادي الطلاب Fraternities والطالبات sororities مع وجود اعتداءات جنسية هي محاور متسقة في الأدبيات التي تركز على العنف الجنسي بين طلبة الكليات تشير الأبحاث السابقة إلى أن الرجال في نوادي الطلاب Fraternities أكثر احتمالاً لتقبل الاتجاهات الداعمة للاغتصاب مقارنة برجال غير يونانيين أو سيدات نوادي الطالبات تفحص الدراسة الحالية الاتجاهات الداعمة للاغتصاب وكذلك الوقوع كضحية اغتصاب واعتداء جنسي بين طلبة الكليات مع التركيز على متغيرات الجندر وحياة اليونان (أي، الانخراط في نوادي الطلاب أو الطالبات) أكمل طلبة الكليات (العدد=1002) استطلاعاً يتضمن مقياس الممانعة الرمزية للجنس (TRSS)، ومقياس إلينوي لتقبل تصور الاغتصابالنموذج المختصر (IRMAS)، وفقرات تتعلق بخبرات سالفة من الجنس بغير الرضا وفحص نموذجان انحداريان مؤشرات الممانعة الرمزية وتقبل تصور الاغتصاب وفحصت تحليلات مربعكاي الفروقات بين المجموعات في تجربة الاغتصاب والاعتداء الجنسي، حيث كان الجندر، والحالة اليونانية، والعرق/الإثنية متنبئات بالعلامات على مقياس الممانعة الرمزية للجنس (TRSS) وبالنسبة للعلامات على مقياس إلينوي لتقبل تصور الاغتصاب IRMA، وجد أن متغيرات الجندر، والحالة اليونانية، والعرق/ الإثنية كانت ذات دلالة كذلك كشفت فقرات التفاعل أن الرجال اليونان كان لديهم تقبل لتصور الاغتصاب وممانعة رمزية أعلى من أي مجموعة أخرى وتشير تحليلات مربع كاي إلى أن النساء يشرن بشكل أكثر تكراراً إلى خبرات الاغتصاب (χ2 = 2557 df = 1 ) والاعتداء الجنسي (χ2 = 3175 df = 1 ويشير الرجال إلى معدلات مرتفعة (408%) من تجربة الاعتداء الجنسي بسبب "عدم جدوى الرفض"؛ ولم توجد فروقات في معدلات الوقوع كضحية بين اليونان وغير اليونان إن نظرية الجندر والمغازلة الجنسية قد تساعد في تفسير الفروقات الجندرية في الاتجاهات والخبرات فالموافقة الكبيرة على تقبل تصور الاغتصاب والممانعة الرمزية من قبل اليونان الذين يؤثرون على ثقافة فريق من الكلية قد تساهم في ثقافة تؤدي إلى الاغتصاب تبين النتائج الحاجة المستمرة إلى تدخلات تركز على انزياح الديناميكيات الثقافية الاجتماعية (مثلاً، الأدوار التقليدية والمغازلة الجنسية) في حرم الكليات [2025، HWGK]
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: HWGK

 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعليم الكبار في الاتحاد الأوروبي

عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق  [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...

العلاقة بين التربية والابستمولوجيا

عنوان المقالة: الابستمولوجيا والتربية ملخص: في حين أن فلسفة التربية تعتبر غالباً مبحثاً تطبيقياً إلا أنها قدمت مساهمات عبر مجموعة الطيف الفلسفي على سبيل المثال كان هناك جملة هامة من الأبحاث حول الجماليات والتربية وكان هناك كر وفر من حين لآخر في المناظرات حول الانطولوجيا وحتى الميتافيزيقيا مع أنه نادر. ومع هذا فإن غالبية الأبحاث كانت معنية على الدوام بالابستمولوجيا (أي مسائل المعرفة) والأخلاقيات (مسائل الاجراءات الصائبة). وتقليدياً كان لمعظم الأبحاث تلك، وبشكل خاص في الابستمولوجيا، نزعة فردية بدرجة عالية. إن فرضية العقل العليم باعتباره الخصيصة الأساسية للفاعل العقلاني المستقل ذاتياً هي في صلب التقاليد التربوية الليبرالية وتضرب جذورها في الشك الديكارتي: حتى وإن كنتُ أشكُ من أنا فهناك "أنا" الذي يشك وهذا "الأنا" هو الخاصية الجوهرية للفاعل العقلاني المستقل ذاتياً أي الإنسان الكامل  [2022، GQLX] . بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: GQLX مواضيع ذات صلة   رجوع إلى الصفحة الرئيسة

تدريب قائم على الأدلة

عنوان المقالة: دراسة نوعية حول الأدلة القائمة على الممارسة للمعالجين الطبيعيين الفليبينيين  ملخص: قمنا بتطوير وتطبيق برنامج تدريبي عملي قائم على الأدلة لمجموعة من المعالجين الطبيعيين في الفليبين. هدفت هذه الدراسة النوعية إلى استكشاف وجهات نظر المعالجين الطبيعيين الفيليبيين فيما يتعلق بالبرنامج التدريبي العملي القائم على الأدلة والبرنامج التدريبي العملي القائم على الأدلة الذي تم تقديمه، والتعرف على استراتيجيات تطبيق البرنامج التدريبي العملي القائم على الأدلة واستدامته في الفيليبين. استخدمنا تصميماً وصفياً نوعياً باستخدام مجموعة بؤرية لقياس للإجابة عن أهدافنا. تم استخدام عينة التباين الأقصى، وتفريغ البيانات والملاحظات الميدانية تم تحليلها باستخدام تحليل المحتوى، وتمت الإشارة إلى خطوات ضمان المتانة. شارك سبعة مشاركين في المجموعة البؤرية. وبشكل عام، تم تصور البرنامج التدريبي العملي القائم على الأدلة باعتباره أساسياً في تحسين نوعية الرعاية والممارسة. كان الاعتقاد أن البرنامج التدريبي العملي القائم على الأدلة وثيق الصلة مع أنه يبدو صعباً، في مقابل التقارير السابقة في الأدبيات فيما يتعلق ...