عنوان المقالة:
الاتجاهات الداعمة للاعتداء الجنسي: تقبل تصور الاغتصاب والممانعة الرمزية بين طلبة الكلية اليونانيين وغير اليونانيين من عينتين جامعيتين في الولايات المتحدة
ملخص:
الكليات هي ثقافات معرضة لحدوث الاغتصاب فيها مع وجود معدلات مرتفعة من الوقوع كضحية جنسية إن العلاقات في نوادي الطلاب Fraternities والطالبات sororities مع وجود اعتداءات جنسية هي محاور متسقة في الأدبيات التي تركز على العنف الجنسي بين طلبة الكليات تشير الأبحاث السابقة إلى أن الرجال في نوادي الطلاب Fraternities أكثر احتمالاً لتقبل الاتجاهات الداعمة للاغتصاب مقارنة برجال غير يونانيين أو سيدات نوادي الطالبات تفحص الدراسة الحالية الاتجاهات الداعمة للاغتصاب وكذلك الوقوع كضحية اغتصاب واعتداء جنسي بين طلبة الكليات مع التركيز على متغيرات الجندر وحياة اليونان (أي، الانخراط في نوادي الطلاب أو الطالبات) أكمل طلبة الكليات (العدد=1002) استطلاعاً يتضمن مقياس الممانعة الرمزية للجنس (TRSS)، ومقياس إلينوي لتقبل تصور الاغتصابالنموذج المختصر (IRMAS)، وفقرات تتعلق بخبرات سالفة من الجنس بغير الرضا وفحص نموذجان انحداريان مؤشرات الممانعة الرمزية وتقبل تصور الاغتصاب وفحصت تحليلات مربعكاي الفروقات بين المجموعات في تجربة الاغتصاب والاعتداء الجنسي، حيث كان الجندر، والحالة اليونانية، والعرق/الإثنية متنبئات بالعلامات على مقياس الممانعة الرمزية للجنس (TRSS) وبالنسبة للعلامات على مقياس إلينوي لتقبل تصور الاغتصاب IRMA، وجد أن متغيرات الجندر، والحالة اليونانية، والعرق/ الإثنية كانت ذات دلالة كذلك كشفت فقرات التفاعل أن الرجال اليونان كان لديهم تقبل لتصور الاغتصاب وممانعة رمزية أعلى من أي مجموعة أخرى وتشير تحليلات مربع كاي إلى أن النساء يشرن بشكل أكثر تكراراً إلى خبرات الاغتصاب (χ2 = 2557 df = 1 ) والاعتداء الجنسي (χ2 = 3175 df = 1 ويشير الرجال إلى معدلات مرتفعة (408%) من تجربة الاعتداء الجنسي بسبب "عدم جدوى الرفض"؛ ولم توجد فروقات في معدلات الوقوع كضحية بين اليونان وغير اليونان إن نظرية الجندر والمغازلة الجنسية قد تساعد في تفسير الفروقات الجندرية في الاتجاهات والخبرات فالموافقة الكبيرة على تقبل تصور الاغتصاب والممانعة الرمزية من قبل اليونان الذين يؤثرون على ثقافة فريق من الكلية قد تساهم في ثقافة تؤدي إلى الاغتصاب تبين النتائج الحاجة المستمرة إلى تدخلات تركز على انزياح الديناميكيات الثقافية الاجتماعية (مثلاً، الأدوار التقليدية والمغازلة الجنسية) في حرم الكليات [2025، HWGK]
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: HWGK
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...