التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطوير وحدة دراسية

عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...

النجاح والمبادئ الاقتصادية

عنوان المقالة:

تعظيم الأرباح من الاحتكار: النجاح والمبادئ الاقتصادية

ملخص:

تقدم هذه الورقة تجربة صفية حول استراتيجيات التسعير المتاحة للمحتكرين، حيث يقوم كل طالب باتخاذ قرارات تتعلق بالانتاج باعتباره محتكراً أثناء التجربة، فيتعلم من خبراته ما الذي يعنيه أن يكون باحثاً عن السعر. ويتم تقديم المعلومات الكاملة حول ظروف التكلفة، بينما تبقى دالة الطلب مجهولة للمشاركين. وبافتراض عدداً كافياً من الفترات، سيكون الطلاب مبدئياً قادرين على تعظيم أرباحهم من خلال تطبيق استراتيجية بسيطة من المحاولة والخطأ. ومع ذلك، فإن أحد أهداف التجربة هو أن نبين للطلاب أن استراتيجيات البحث القائمة على المبادئ الاقتصادية هي أكثر كفاءة [2025، CFAJ]

بيانات المقالة: