التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطوير وحدة دراسية

عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...

لعبة المعرض الفني

عنوان المقالة:

نقد الأقران والمنافسة في لعبة المعرض الفني

ملخص:

لدراسة تأثير الحوافز التنافسية تحت نقد الأقران، قمنا بتصميم سياق تجريبي جديد يدعى لعبة المعرض الفني Art Exhibition Game. قدمنا أدلة تجريبية كيف أن المنافسة تولد تأثيرات إيجابية وسلبية عند تقييم واختيار الأعمال الفنية الإبداعية من خلال نقد الأقران. وثبت أن المنافسة سلاح ذو حدين: فمن جانب، المنافسة تعزز الابتكار وتنوع المنتج، ولكنها من جانب آخر تقود كذلك إلى الكثير من النقد غير المنصف وإلى مستوى متدني من الاتفاق بين الناقدين. علاوة على ذلك، الصدق الخارجي لنوعية نقد الأقران أثناء تجربة المختبر، التي تقوم على 23627 تقييم الكتروني على منصة امازون ميكانيكال تيرك Amazon Mechanical Turk، بين أن المنافسة لا تزيد بشكل ذي دلالة من مستوى الإبداع. وفضلاً على ذلك، معدل الرفض المرتفع تحت ظروف المنافسة لا يحسن من متوسط جودة المساهمات المنشورة، بسبب أن الأعمال ذات الجودة الأعلى يتم رفضها كذلك. وبشكل عام، يمكن أن تفسر نتائجنا سبب أن الكثير من الدراسات الخلاقة في العلوم ينتهي بها المطاف إلى مجلات مدنية المستوى. لقد جرت مناقشة الاختلافات والتشابهات بين لعبة المعرض الفني ونقد الأقران الأكاديمي وتفسير الدلالات لتصميم نظم تحفيزية جديدة للعلماء [2025، JKFR]

بيانات المقالة:

كود البحث الرقمي: JKFR