عنوان المقالة:
مواجهة الأزمة: معالجة الوعي الكامل يؤثر ايجابياً على الضبط العاطفي للأزمات العنيفة
الأزمات العنيفة هي الصراعات بين نفسيتين اثنتين يواجهها الناس عند التردد بين الاستمرار في هدف معين أو الكف عنه بعد تراكم النكسات. وهي ضارة لإنجاز الهدف والصحة النفسية. وفي حين أن العديد من المتنبئات بالأزمات العنيفة قد جرى التعرف عليها، من ضمنها الوعي الكامل المزاجي، فإن أياً منها لم تتم دراسته من حيث فائدتها خلال الأزمة العنيفة. فحصت هذه الدراسة المخبرية التجريبية ما إذا أثرت خمس عشر دقيقة من التأمل بوعي كامل الضبط الانفعالي لأزمات عنيفة متخيلة أم لا. تم توزيع المشاركين (العدد=121، 105 طلاب، 44 رجال، المتوسط=28,26) عشوائياً للتأمل مع تسجيل تأمل مسح الجسد أو لقراءة المجلات بعد التعرف على هدفهم الشخصي الحالي الأكثر أهمية. أولئك الذين في حالة مسح الجسد أشاروا إلى استراتيجيات ضبط انفعالي تكيفية أكثر بعد قراءة سيناريو أزمة عنيفة مخصصة مع هدفهم مما هم أولئك في المجموعة الضابطة القارئون للمجلات. هذا الاثر وجد حتى عند ضبط الأزمة العنيفة الأساسية والدافعية المتحكم فيها والتلقائية الأساسية. لم توجد فروقات بين المجموعات من حيث ضبط الانفعالات سيئة التكيف. تشير النتائج أ، تدريب الوعي الكامل هو أداة واعدة لمساعدة الناس مواجهة الصعوبات المرتبطة بهدف مثل الأزمات العنيفة [2025، FBNY]
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: FBNY
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...