عنوان المقالة:
كيف نكتب الأشياء: الخيال، والانثروبولوجيا والغربة في برلين
ملخص:
لم يمكن للانثروبولوجي أن يكون كاتباً ولكن ليس مؤلفاً؟ تتأمل هذه المقالة في إمكانية نقل المعرفة الانثروبولوجية من خلال الكتابة الابداعية بينما يتم إعادة النظر في التأليف الانثروبولوجي وجمهوره. مادة البحث هي قصة خيالية كتبت من قبلي نفسي لاستثارة بنية محددة من الشعور وصولاً إلى مكان محدد، وهو برلين المعاصرة. هذه القصة لا تروى، مع ذلك، من منظور الاثنوغرافي الذي يتقن المعرفة الخبيرة، ولكن من الرؤية الجزئية للبطل الذي يبدو شخصاً ضائعاً، يائساً وهشاً. هذا الخيال الانثروبولوجي يدعونا لإعادة النظر في الحدود بين انتاج المعرفة الاكاديمية والكتابة الابداعية، يرتقي إلى أسئلة حول الدليل، والتمثيل، وكيف يمكن لأبحاثنا أن تصل إلى الجمهور العام [2025، ONNM]
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: ONNM
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...