التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطوير وحدة دراسية

عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...

تصميم منهاج الكتروني للبحار والغلاف الجوي

عنوان المقالة:

ركوب الموجة نحو التعلم الالكتروني بوجود منهاج البحار والغلاف الجوي للأرض

ملخص:

المحيط حيوي لصحة الكوكب ويلعب دوراً حاسماً في فهم تغير المناخ. تحدد معايير العلوم للجيل القادم ومبائ أبجديات المحيطات المستو الأساسي للمساعدة في دمج علوم المحيطات في منهاج الصف الثاني عشر. ومع التبني مؤخراً مبادئ العلوم للجيل القادم في العديد من الولايات، أصبحت هناك حاجة متزايدة لتحديث المادة، بما ينسجم مع المعايير، والتي تتناول المحيطات والمفاهيم البيئية. إن من الضروري كذلك أن يفهم الطلاب مفاهيم المحيطات من أجل بناء معرفتهم العلمية الكلية. لقد تم ـاطير منهاج البحار والغلاف الجوي للأرض حول كل من معايير العلوم للجيل القادم، ومبادئ أبجديات المحيطات لمساعدة المدرسين في إدماج محتوى عملي وذو أساس مائي في حصصهم. موقع البحار هو منصة الكتورنية للصوف من الثالث إلى الخامس مع أنشطة صممت لاستخدام كل من الطلاب والمدرسين والتي تشمل خلفية عن المحتوى وارشادات تدريسية. تصف المقالة عمليتنا في بناء المنهاج من حول اطار المعايير العلمية للجيل القادم مع الموائمة بين مفاهيم مختارة من البيئة والمحيطات وتوقعات الأداء في المعايير العلمية للجيل القادم، وتطوير منصة الكترونية صديقة للمستخدم ذات أنشطة تسهل تغذية راجعة من المدرس والتفاعل بالإضافة إلى استخدام مواد متاحة بسهولة وواعية تجاه الأرض [20225، QIFY]

بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: QIFY