التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطوير وحدة دراسية

عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...

الدراسات الإعلامية في الصحافة البريطانية

عنوان المقالة:

الأوهام بشأن الدراسات الإعلامية: بناء تعليم الدراسات الإعلامية في الصحافة البريطانية

ملخص

تدرس هذه المقالة بناء وتمثيل تعليم الدراسات الاعلامية في الصحافة البريطانية. واعتماداً على تحليل امبريقي لخمس سنوات من تغطيةالصحف، تستنتج أن الدراسات الاعلامية قد تم تمثيلها بشكل سائد وتأطيرها كموضوع "لين" "وميكي ماوسي"، حيث أكثر من نصف القصص الاخبارية (61.1%) قد جرى تحليلها بتناولها من خلال هذا المنظار. وتبين أن الصحافة البريطانية يمين الوسط بشكل خاص شجعت على هذا الفهم للدراسات الاعلامية كموضوع يخلو من القيمة التعليمية وذو قدرة ضئيلة بالنسبة لإمكانية التوظيف، بدلاً من كونها خياراً مشروعاً للدراسة. وعندما يكون بالإمكان تناول المحاور من وجهة نظر سواء سلبية أو ايجابية (مثل توقعات إمكانية التوظيف، وقيمة الموضوع)، يسود المنظور السلبي غالباً وليس أقل. تجادل هذه المقالة أن هذا المنظور قد تعزز من خلال تلك الصحف بشكل كبير من خلال تبريرها للسياسات والاجراءات الحكومية تجاه الموضوع، والتي تأطرت كمنحى ايجابي وفرصة لحماية المعايير التعليمية. وفي النهاية، نبين أن الجدل البريطاني الذي يحيط بالدراسات الاعلامية قد استرشد بخطاب استعلائي لمصادر حزبية محافظة وسياسية نخبوية، مع ندرة تمثيل المعارضة السياسية والتمثيل السياسي الأوسع-وهو مشهد يؤطر تعليم الدراسات الاجتماعية باعتبارها مطلب دراسي عديم القيمة وفاقد الشرعية [2017، HCNH]

بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: HCNH