عنوان المقالة:
الجانب السلبي للطالب الرياضي
ملخص:
للاعبي الكلية مستويات مختلفة من النجاح والفشل خلال مسرتهم في الكلية. وهذه النجاحات والفشل يمكن بسهولة أن تحدد ما إذا كان الرياضي سعيداً أم لا، ويمكن أن تبني الثقة وتقدير الذات أو تحطمه. وبالإضافة إلى حصول الطالب-الرياضي على الكثير من الفوائد الايجابية مثل تطوير عادات حياتية صحية، وزيادة السعادة، وزيادة تقدير الذات، وقيمة الذات. إن التحديات التي يواجهها اللاعب في الكلية هي فوائد ومخاطر النشاط البدني والعوامل التي تقود إلى السعادة أو الاكتئاب.
أشارت الرابطة الوطنية الرياضية للكليات إلى زيادة الانتحار بين الطلاب الرياضيين مما يجعله رابع سبب يقود للموت بين اللاعبين في الكليات، وهذا عزز من التركيز على الصحة العقلية لكافة الرياضيين الطلاب. وأوضح ولانين وهونغ أن 6,3% من الرياضيين الطلاب حققوا معايير لاكتئاب الخطر سريرياً و24% كان لديهم مزاج متدني يعتبر "وثيق الصلة سريرياً". في الأصل يعتبر اللاعبين الطلاب أهم ليسوا عرضة للمشكلات الصحية العقلية بسبب امكانية وصولهم للأنظمة المساندة، والمساعدة الأكاديمية، والوجبات التغذوية، والنوم السليم، والتمرينات اليومية. ومع ذلك، هنالك الكثير من اللاعبين الطلاب ممن يعانون من القلق والاكتئاب وليسوا في مأمن من مشكلات الصحة العقلية. إحدى طرق استطلاع المشكلات الصحية للاعبين هي بتقييم مستوياتهم من الصحة الذاتية. "الصحة الذاتية هي المصطلح العلمي للسعادة والرضا عن الحياة" (موريس وآخرون، 2020). ستقوم هذه الورقة بمراجعة الأبحاث الحالية حول التأثيرات السلبية للاعبين الطلاب. وسيكون تركيز هذه الورقة على مناقشة الكيفية التي يعاني بها الطلاب غالباً من الجانب السلبي للاعبين والذي قد يشمل الضغط الأكاديمي، ضغط الأداء، وكذلك الضغط أثناء الموسم، وخارج الموسم، والجندر داخل الفريق مقابل الألعاب الفردية والاكتئاب [2023، SQVT].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: SQVT
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...