عنوان المقالة:
تحديات استخدام التدريس المشارك من قبل المدرسين
ملخص:
تم استطلاع ما مجموعه 77 مدرساً يعملون في سياقات دامجة في شمال شرق الولايات المتحدة فيما يتعلق بتصوراتهم للمعيقات التي قد تعيق استخدامهم للتدريس المشارك. أشارت النتائج أن المدرسين يفتقرون للمهراات الضرورية المطلوبة لتنفيذ التدريس المشارك، وأن التدريس المشارك قد يتطلب الكثير من الموارد لنجاح تنفيذه. كما تم تناول المحددات وتوصيات للابحاث المستقبلية [2024، SDWD].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: SDWD
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...