التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطوير وحدة دراسية

عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...

التعليم القائم على الفريق في التعليم الطبي

عنوان المقالة:

إعادة التفكير بتدريس التعلم القائم على الفريق: التحديات والاستراتيجيات للتعليم الطبي في الجائحة

ملخص:
نظام التعليم الطبي في الولايات المتحدة مر في انتقالة سريعة للتعليم عن بعد الطارئ كنتيجة لجائحة كوفيد-19. بالنسبة لمسار الطب الهندسي من كلية الطب في جامعة اي آند ام تكساس، الجوانب الأكثر تحدياً هي الانتقال من التعلم القائم على لافريق داخل الصف إلى الجلسات الالكترونية والتسهيل الافتراضي مع مجموعة من الهيئة التدريسية متعددة الاختصاصات، توضح هذه المقالة نسق التعلم القائم على الفريق المستخدم في منهاج الطب الهندسي إلى جانب التحديات في توصيل المحتوى، ومنظور الطلاب، واستراتيجيات الانتقال من التعلم القائم على الفريق الحالي إلى التعلم الالكتروني [2025، ZQGE]
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: ZQGE