عنوان المقالة:
التأمل في مكانة العمل الميداني من جامعة باسيفيكية اقليمية خلال كوفيد-19
ملخص:
جائحة كورونا أثرت على الكثير من الناس حول العالم، مما خلق اضطراباً وضغطاً لا يشبهه شيء من قبل. وبالنسبة لمدرسي العمل الاجتماعي المخرطين مع جمهور من الباسيفيك، جلبت الجائحة تحديات كثيرة-فالقيود التي فرضت في فيجي كانت تعني اجراء تدريس العمل الاجتماعي وتنسيق مكانة العمل الميداني افتراضياً، إلى أن تحسن الوضع. لقد استلزمت جائحة كورونا إعادة التفكير في الواقع الراهن فيما يتعلق بتنسيق العل الميداني وكشفت عن اعتبارات جديدة بالنسبة للدور. لقد قدمت الخبرات من تعليم العمل الميداني فرصة فريدة للتأمل، وابراز الدروس المستفادة خلال الجائحة العالمية، وتدبر الفرص من أجل المستقبل [2025، FLHV].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: FLHV
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...