عنوان المقالة:
التواصل مع الجمهور في نظام الرعاية الصحية: دراسة وصفية لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي في المستشفيات الحكومية والسلطات الصحية المحلية في ايطاليا
ملخص:
المقدمة:
في عام 2010، وضعت وزارة الصحة الايطالية توصيات لاستخدام تقنيات التواصل الاجتماعي والشبكة العنكبوتية 20 بحيث تدعو المنظمات ضمن الخدمات الصحة الوطنية الايطالية (Servizio Sanitario Nazionale SSN) لتجهيز نفسها بالأدوات
الأهداف: 1 التأكد من عدد السلطات الصحية المحلية (Aziende Sanitarie Locali ASL) والمستشفيات الحكومية التي لها تواجد على مواقع الويب والتواصل الاجتماعي الأوسع انتشاراً واستخداماً في ايطاليا: فيس بوك، تويتر، ويوتيوب 2 استكشاف إلى أي مدى صفحات السلطات الصحية المحلية ASL على فيس بوك، وتويتر، ويوتيوب وللمستشفيات الحكومية معروفة بين عامة السكان 3 استكشاف إلى أي مدى تنخرط السلطات الصحية المحلية ASL والمستشفيات الحكومية مع الجمهور العام على مواقع التواصل الاجتماعي المواد والمنهجية: تمت زيارة كافة المواقع الالكترونية للسلطات الصحية المحلية ASL والمستشفيات الحكومية عبر البلد للبحث عن ايقونات مواقع التواصل الاجتماعي تحت الدراسة البيانات التي تم الاهتمام بها كانت متوافرة للجمهور عند الوصول إليها النتائج: ما مجموعه 245 موقع الكتروني تم تحليله، 734% من السلطات الصحية المحلية ASL والمستشفيات كان لها حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ثمان مؤسسات كان لها حساب على كافة مواقع وسائل التواصل الاجتماعي الثلاث التي اهتمت بها هذه الدراسة الاستنتاجات: تبين النتائج حضور قليل للسلطات الصحية المحلية ASL والمستشفيات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتلزم دراسات أخرى في هذا المجال [2016، XLXS]
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: XLXS
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...