التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطوير وحدة دراسية

عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...

التحصيل الأكاديمي والكسب الاقتصادي

عنوان المقالة:

التحصيل الأكاديمي والكسب الاقتصادي: إعادة دراسة العلاقات الارتباطية بين العلامة في الاختبارات والكسب على المدى الطويل

ملخص:

تعيد المقالة الحالية دراسة العلاقة الارتباطية بين علامات التحصيل في الاختبار والكسب من خلال تقديم أدلة جديدة حول العلاقة بين المهارات الأكاديمية ومستويات الكسب في البلوغ التي يتم تقييمها عندما أصبح المشاركون في سن الثلاثينات، والأربعينات والخمسينات. تشير النتائج أن علامات الرياضيات والقراءة كانت متنبئات قوية للكسب الاقتصادي خلال مهن المشاركين، ولكن هذه العلاقات الارتباطية قد تكون كذلك حساسة تجاه ضبط خصائص أخرى-من ضمنها مستويات البيئة الأسرية المبكرة، والوظيفية المعرفية العامة، والمهارات الاجتماعية الاقتصادية. وعلى الرغم من أن هذه العلاقات الارتباطية تبين الأهمية المحتملة لمهارات التحصيل في تحديد إنتاجية سوق العمل، إلا أن التغير في الارتباط بين التحصيل-حتى-الكسب يشير إلى أن على الباحثين أخذ الحذر عند استخدام العلاقة الارتباطية لتصوير التأثيرات طويلة الأمد للتدخلات التربوية [2025، PYSU]

بيانات المقالة:

كود البحث الرقمي: PYSU