التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطوير وحدة دراسية

عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...

تطور تخصص الإرشاد

عنوان المقالة:

الممارسات المثلى في الإشراف السريري: تطور تخصص الإرشاد

ملخص:

عدد من التطورات ميزت تطور الإشراف السريري كتخصص مستقل منذ إصدار معايير مشرفي الإرشادعام 1990، من ضمنها معايير الاعتماد وترخيص المرشدين، ومؤهلات المشرف، والأبحاث حولالممارسة الإشرافية، وتدريب المشرف، سواء محلياً أو دولياً. إن مثل تلك التطورات بلغتأوجها في تطوير بيان توجيهات الممارسات المثلى في الإشراف. وقد تم وصف التوجيهات، متبوعةً باقتراحات لتطبيقها ومزيد من التطورات من خلال البحث [2025، TDRW]

بيانات المقالة:

كود البحث الرقمي: TDRW